التصنيفات :

ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv الجديدة 2015 بعد التشويش الأخير

ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv الجديدة بعد التشويش الأخير 


اليوم سوف أقدم لكم هذا الموضوع والذي له علاقة بعنوانه وهو مجموعة من الترددات الجديدة لقناة كوريا تي في وإن شاء الله ستكون شغالة بإذن الله وهذا الموضوع يأتي بعد مواشع عدة والذي قدمنا من خلاله ترددات لاداعات رائعة الأن ممكن لم تعد تعمل بعد التشويش وتقوم قناة كوريا والتي نالت إعجاب الكثيرين وهو ما دفعني إلى الإهتمام بترددها وتلبية لرغبات الزوار تقدم هذه القناة المسلسلات الكورية والبرامج الرائعة وهذه الترددات إن شاء الله تفضل شغالة دائما وما يطالها التشويش


الترددات

القمر الصناعي نايل سات

27500 /H/ 11727

27500 /H/ 11728

27500 /H/ 11729

27500 /H/ 11566

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة كوريا تي في Korea Tv بث مباشر من هنا

ملاحظة : لقد وصلتنا الكثير من الشكوى بأن التردد لا يعمل لدى بعض الناس وذلك بسبب المنطقة والدولة ونقول لكم الان قد تم حل المشكل باذن الله اذ انه يوجد ترددات إضافية لقناة كوريا تي في اضغط هنا او من هنا

___________
تردد, نايل سات, كوريا, تي, تيفي, تردد قناة كوريا تي في,Korea Tv, ترددات كوريا

222 التعليقات:

  1. شكرا جازاك الله خيرا من زمان وانا بدور عليها

    ردحذف
  2. هذا التردد يشتغل

    ردحذف
    الردود
    1. انا من عشاق كوريا فاتمنا ان تشتغل بأذن الله

      حذف
    2. انشاء اللله تشتغل

      حذف
    3. أنا من عشاف كوريا لكن أنا أدور للحين على. ترددها و مابغى لي شتغل أنا كثير أسفة لغتي ضعيف أنتو مابتفهمونا لاننا نحن إخوانكم الجزائريين و بتمنا كثير إني أكون صديقتكم بشرفني كثير

      حذف
  3. نا غزل من أشد المعجبين بقناة كوريا تي في وشكرآ علي أتاحه الفرصه لنا هل تقبلوني صديقه

    ردحذف
  4. انا شيماء واسماء نحب قناة كوريا تي في كثيرا ونحن نقدر مجهوداتكم وساقول ذلك لكل من يحب كوريا وهل تقبلونا اصدقاء لكم

    ردحذف
  5. انا احب قناة كوريا تفي ارجو ان تشتغل عندنا :)^_^

    ردحذف
  6. انا احب كوريا تيفي واتمنى ان تكون افضل قناة في العالم

    ردحذف
  7. انا اموت في كوريا وفديت عيون لي مين هو

    ردحذف
  8. انشاء الله تشتغل انا باقي ماقد جربتها بس انشاء الله تشتغل كم قدلي وانا ادور لها

    ردحذف
  9. thank u so much

    ردحذف
  10. انا من اشد المعجبين بقناة كوريا من انطلاقتها و سابقى اعشقها الى الابد

    ردحذف
  11. شكرا و اقدر مجهودك لاني مشتاقة حق ميوزك بنك وااايد اموت على الاغاني الكورية

    ردحذف
  12. شكرا ارجوا ان تكون هده الترددات صحيحة

    ردحذف
  13. شكرا ارجو تشتغل هذي الترددات

    ردحذف
  14. انا حقا احب قناة كوريا جدا وانا اشتقت لفرقة سوبر جونير

    ردحذف
  15. شكرا واتمنى ان تكون هذه الترددات شغالة الله يجازيك خير

    ردحذف
  16. شكرا لك اخي انشالله تكون الترددات صحيحة

    ردحذف
  17. شكرا لكم انا احب كوريا تيفى

    ردحذف
  18. سوف ادخل التردد و ارى فانا احب قناة كوريا شكراااااااااا
    اريد ان تكون هده الترددات صحيحة

    ردحذف
  19. I LOVE KOREA TV

    ردحذف
  20. شكرا اتمنى ان تكون صحيحة انا مجنونة بقناة كوريا تي في ارجوكم لا تبخلوا ان كان لديكم التردد الصحيح ...........

    ردحذف
  21. كامسميدااا
    ثانكس
    وشكراً

    ردحذف
  22. thank you so so so much ilove korea tv very much

    ردحذف
  23. I LOVE KOREA TV SO SO SO MUCH THANK
    YOU

    ردحذف
  24. hope that this frequency is available thanks

    ردحذف
  25. انا احب كوريا وارجوا ان يكون التردد يعمل

    ردحذف
  26. وان كمان من معجبين قناة كوريا Tv انشاء الله ترجع تشتغل

    ردحذف
  27. انا احب كوريا جدا جدا و احب كل المسلسلات الكوريا واحب كل مشاهديها وانا اسمى بسنت من مصر وشكرا جزيلا

    ردحذف
  28. والله ياريت يكون صحيح عشان احنا والله ملينا كل يوم تردد جديد

    ردحذف
  29. شكرا كوموا بالكورية على ه>ه الترددات

    ردحذف
  30. Thank you ilove korea Tv so much i wont to be afreind shoroq

    ردحذف
  31. شكرا على الترددات

    ردحذف
  32. شكرا هوايا

    ردحذف
  33. ليش قفلوها هم بيردونها بليز ردوها

    ردحذف
  34. شگراا
    انا اعشق گوریاا گثیراا اتمنی اسافر گوریاا

    ردحذف
  35. انا اموت بكوريا هيا عشقي
    وان اتمنى تشتغل معي الترددات ♥

    ردحذف
  36. i love korea so much :p thank you :)

    ردحذف
  37. thank you very much for frequence :p i love korea :)

    ردحذف
  38. ارجووووووكم اريد تردد قناة كوريا بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  39. والله اشتقتلك ياحبيبتي انا ديت العطلة وتوحشتك بزاف باينة عدنا معجبين بزاف واو wow its a good for girls and boys mm I miss you I love you

    ردحذف
  40. ممكن لو حد من مصر يقول اى تردد اشتغل ....please!

    ردحذف
  41. انا احب كورررياااا


    ردحذف
  42. احب قناة كوريا

    ردحذف
  43. i'm miss korea tv

    ردحذف
  44. ارجوكم رجعوا كوريا تي في

    ردحذف
  45. شكرا بس انا كيف اصيف القناة انا بحب كوريا وانا اول متوسط صغيرة ما اعرف اضيف قناة بليز مساعدة تحياتي سولي

    ردحذف
  46. أخي الكريم ما عليك فقط أن تقوم بنقل التردد على ورقة أو اي شيئ من أجل تذكره وتذهب الى مستقبل القنوات لديكم في البيت وتقوم باضافة التردد وتنتضر البحث عن القناة وسوف تضاف أوتوماتيكيا
    شكرا على المداخلة

    ردحذف
  47. انا ليندة اعشق قناة كوريا شكرا على المجهودات BY

    ردحذف
  48. انا احب قناة كوريا تي في و هي من عرفتني على كوريا واشكركم جزيل الشكر من كل قلبي انا احبكم

    ردحذف
  49. انا احب كوريا كثيرا واتمنئ لها التوفيق والنجاح

    ردحذف
  50. انا احبكم كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  51. انا احب قناة korea tv واتمنا لها التوفيق و النجاح الدائم

    ردحذف
  52. بحبككككككككككككككككككككككككككككككم

    ردحذف
  53. i love korea tv so much <3

    ردحذف
  54. مشكورين اتمنى انها تشتغل يا رب

    ردحذف
  55. ارجو ان تعود كوريا بسرعة

    ردحذف
  56. شكرا لكم يارب تفتح عندي

    ردحذف
  57. سبحان الله وبحده استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله رب اغفروارحم عبادك الضعفاء

    ردحذف
  58. i mise you korea tv so mach and i wich you the best

    ردحذف
  59. انا احب قناة كوريا tv ilove you

    ردحذف
  60. سلالم انا مرام الاردن بحب كوريا تي في كتير please please ممكن تردد صحيح ilove korea tv so so so much please

    ردحذف
  61. انا مجنونة كوريا تيفي ارجوا ان تشتغل باذن الله اوحبكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  62. اني زوجة لي مين هو الى الابد بوسة

    ردحذف
  63. 안 녕 히 가 세 요.korea tv.love you too......(^_^)...by mona aliza

    ردحذف
  64. i mise you korea

    ردحذف
  65. hi I' love koreatv

    ردحذف
  66. اتمنى لكي التوفيق كوريا تي في بنعلية وردة

    ردحذف
  67. i really love korea tv thank's

    ردحذف
  68. i love you korea very ,much and i love the music of girls generation and fx and kara and wonder girls thank you

    ردحذف
  69. انا واختي نحب قناة كوريا ونحب فرقة سوبر جونيور وفرقة تو بي ام وفرقة شايني

    ردحذف
  70. كوريا تي في افضل قناة احبها و احب الفرق الكورية كلها ilove you korea tv so so much lllllllloooooooooovvvvvvvve kkkkkkkkkkkooooooeeeeeaaaaaaaaaaaaoooooorrrrrrrrrr

    ردحذف
  71. saranyah korea tv a mona mona jowayah iloveyou

    ردحذف
  72. اتمنى ان تعود قنات كوريا تي في من جديد

    ردحذف
  73. I LOVE YOU KORAE TV

    ردحذف
  74. JE T AIME KOREA TV ........I LOVE KOREA TV فقط لو تعود قناتنا المفظلة

    ردحذف
  75. انا اعشق هي القناة

    ردحذف
  76. كوريا للجميع كوماوا

    ردحذف
  77. كوريا في النهار اموت عليكي خاصتن على فريق tvxq

    ردحذف
  78. اموت على فريق 2pm

    ردحذف
  79. Iam Jackie Chan ILOVE KOREA TV

    ردحذف
  80. احب كوريا تي في واتمنى ان تعود من جديد احب فرقه 2pm وسوبر جونيور وجيل الفتيات واتمنا لكم الموفقيه

    ردحذف
  81. احب اغني بووم شكرن على التردد

    ردحذف
  82. احب اغني كوريه وخاصتن فريق bap واحب اغنيه بووم بووم اكرتو بووم بووم

    ردحذف
  83. bap ,tvxq ,2pm, snsd , 2am, انا احب كوريا تي في جدن جدا
    وشكرن

    ردحذف
  84. انا بحب المسلسلات الكورى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  85. i love you korea tv

    ردحذف
  86. مشكورين كثيييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  87. i love you korea tv

    ردحذف
  88. i mise korea tv so much

    ردحذف
  89. i love korea

    ردحذف
  90. thank u so much and i love u

    ردحذف
  91. i love you korea tv
    amani 47

    ردحذف
  92. انا احب قناه كوريا تيفي و مووووووووووووووووووو بدونه اشتقت لبرنامج ستاركنغ والى المطرب psy بوسه الك اتمنه يرجع البث وشكرآ /عاشقه جانج هيوك

    ردحذف
    الردود
    1. انااااااا زيزوووووووو احب قناه كوريا واحب المطرب psy اشتقتلك اتمنه يرجع بث قناه كوريا تيفي يااحلى قناه بالعالم انشاالله ترجع ونشوف مسلسلاته الراعه عاشقه( جانج هيوك )

      حذف
  93. انا من عشاق قناة كوريا

    ردحذف
  94. i love u *-*je t aime *-* احبكي *-* sarani

    ردحذف
  95. شكراً ياليت عاد هالمرة يكون التردد صحيح ^_^ اشتقت للستار كينق

    ردحذف
  96. شكررررررررررررررا

    ردحذف
  97. I LOVE KOREA TV VERY MUCH

    ردحذف
  98. ilove it so muche

    ردحذف
  99. شكرا وإن شاء الله تشتغل عندي :-)

    ردحذف
  100. i love korea so much your friend from algeria
    seohyun abir

    ردحذف
  101. ILOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOVE KOREA IMANE ALGERIA

    ردحذف
  102. شكرا على التردد و اتمنلى انو يشتغل لاني والله تعبت و انا ادور عليها كامساميدا

    ردحذف
  103. يارب يشتغل عندي T_T

    ردحذف
  104. انا اعرف ترددات قناة بتعرض3 مسلسلات كوريه اسمها خمس خمسات وقناة ست ستات

    التردات 11432 ده تردد خمس خمسات وقناة ست ستات نفسه

    ردحذف
  105. أنا أحب قناة كوريا تي في واعشق الفرقة الرائعه super junior واعشق انهيوك اوبا كثييييييييييييييييييييييييييير واحبهم كلههم خاصة انهيووك

    ردحذف
  106. يا رب تشتغل التردادت
    انا من وقت ما انقطعت القناة وانا ابحث عنها
    انا احبها كثير وخاصة فرقتي المفضلة السوجو
    كمساميدا

    ردحذف
  107. يسلموووووووو كثير ع الترددات اني من عشاق كوريا اموووووووووووووووووت فيها الحد الجنون مع تحياتي sad % heartمن العراق الجريح

    ردحذف
  108. ana kanbghi koera tv bezf bezf et merci 3la tradodate

    ردحذف
  109. ما اقدر اعيش من دون هذي القناة

    ردحذف
  110. انا بحب كوريا جدا وارجو انى اقدر اسافر هناك وشكرا للمجهودات

    ردحذف
  111. شكرا جزيلا اليوم ما انام من الفرح :)

    ردحذف
  112. انا نحب كورياtv بزاف الي جرب التردد يقولي اذاراهي تمشي, لو سمحت وشكرا جزيلا HOUDA

    ردحذف
  113. انا من اشد المعجبات بالقناة ايمكن لى جرب التردد من فضلو يقولي لو سمحت الاخت هدى وشكرا

    ردحذف
  114. شككككككرا

    ردحذف
  115. انا بحب كوريا تيفي

    ردحذف
  116. شكرا جزيلا

    ردحذف
  117. ممكن اكون صديقة لكم ولكوريا تفي
    Je taime

    ردحذف
  118. انااحب كوريا

    ردحذف
  119. I loev korea tv

    ردحذف
  120. I LOVE KOREA TV

    ردحذف
  121. korea my love

    ردحذف
  122. نحن نحب قناة كوريا تي في وارجو ان تشتغل التردداة وان تكون صحيحة

    I LOVE KOREA TV

    ردحذف
  123. thank you korea tv i love you korea



    ردحذف
  124. انا ولله بموووووووووت بكوريا

    ردحذف
  125. بتمنى يشتغل التردد :'(

    ردحذف
  126. بتمنى يشتغل التردد :'( والله شتقت لكوريا

    ردحذف
  127. thank you very much from nancy diarb

    ردحذف
  128. iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiillllllllllllllllllllllllllllllllllllovvvvee kkkkkkkkkkkkkkkkooorea tv

    ردحذف
  129. انا كوريا هي حياتي وهي سعادتي اتمني ان تعود قولو امين

    ردحذف
  130. im love korai tvso much

    ردحذف
  131. انا من الأخير مجنونة كوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  132. اتمني ان يكون التردد صحيح ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  133. انا احب كوريا تيفي كثيييير

    ردحذف
  134. شكرااا

    ردحذف
  135. انا من عشاق كوريا وارجو ان يكون التردد صحيحن

    ردحذف
  136. انا اعشق كوريا جدا و اتمنى ان يكون التردد شغالا لاني سنتين ماشفت كوريا وانا مشتاقه لاغانيها و برامجها الرائعه و شكرا

    ردحذف
  137. أنا من الجزائر و هذه الترددات لا تشتغل عندي

    ردحذف
  138. كوماوا شكرا كثيرر

    ردحذف
  139. شكرا انا احب قناه كوريا تي في واتمنى تشتغل هالترددات

    ردحذف
  140. انا واختي اكثر الناس يحبون الكوريين نحن من العراق

    ردحذف
  141. انا اعشق المسلسلات الكورية اجمل مسلسلات امووووووووووووووووووووووووووووت عليها

    ردحذف
  142. صور جتلي

    ردحذف
  143. خبر جديد امبر من فرقه fx هي فتات وهي تؤم من فرقه teen top

    ردحذف
  144. thanks soooo much i love korea tv sooooo much ^-^

    ردحذف
  145. انا احب كوريا تي في كثيرا {ندي}.

    ردحذف
  146. انا احب كوريا انشاء الله تشتغل انا باقي ماقد جربتها بس انشاء الله تشتغل كم قدلي وانا ادور لها , انا اعشق لمسلسلات الكورية و فرقه miss a" <3"

    ردحذف
  147. أنا أحب كوريا أنا أعشق fx (بت ليبيا)

    ردحذف
  148. مرحبا اني نبأ من العراق ممكن اعرف ترددكوريا تي في العراق الله ايوفقكم مﻻحضه نزلت كل الترددات بس وﻻ واحد يشتغل

    ردحذف
  149. ممكن يا اهل مصر تطونة التردد ارجوكم عليكم الله كتبو اهنا بليزز اني احب كوريا تي في

    ردحذف
  150. اشكركم اني مريم من معجبي ابكوريا انا من العراق نزلت التردد واشتغلت عندي على هذه التردد 12380ku-b

    ردحذف
  151. بس ما طلع عندي مع الاسف :(
    بليزز ممكن تررد الجديد ع النايل
    وكوماووووه ^^

    ردحذف
  152. مريم عن جد اشتغلك ان شاء الله يشتغلي انا كمان شومال كامساميدااا

    ردحذف
  153. بدي قناة كوريا
    لانو بحبها موووووووووت

    ردحذف
  154. بحبكوا موووووووووووووت ارجعوا بليز

    ردحذف
  155. thank you ilove korea very much

    ردحذف
  156. شكرا لان انا من عشاق كوريا

    ردحذف
  157. اشتقت الى قناة كوريا تي في اريدها ان تعود باسرع وقت ممكن فهي افضل قناة في العالم

    ردحذف
  158. شكرااااااااااا انا اكتير بحب كورياا تي في وانتو عملتوو الواجب

    ردحذف
  159. مشكوريين

    ردحذف
  160. قناة كوريا تيفي احل قنناة في العالم

    ردحذف
  161. شكراااااااااااا جزيلا اتمنا بس يكون شغال مش مثل المرة السابقة ان بمووووووووووووت فكوريا كثيييير

    ردحذف
  162. i love korea tv so much fiting

    ردحذف
  163. عاشق الكوري23 نوفمبر، 2013 8:05 ص

    ارجو انها تشتغل عندي لاي بموت في المسلسلات الكور التي تعرضها انا بحب كوريا تي في موت

    ردحذف
  164. i love korean song and i like korea tv

    ردحذف
  165. انا بصراحه احب قناة كوريا تي في كتيران شاء الله يشتغل عندي انا بحب فريق سوبور جونيور والفنان جانغ جيون سوك ومسلسلاته بالتوفبق

    ردحذف
  166. زياني صونيا25 ديسمبر، 2013 4:55 ص

    أحبك كثيرا و امل ان اراك مرة أحرى على التلفاز

    ردحذف
  167. I love you korea tv

    ردحذف
  168. i'love koooooooooooooooorea

    ردحذف
  169. I LOVE KOREA TV AND YOU ARE BEAUTIFUL

    ردحذف
  170. I love korea and you

    ردحذف
  171. شكرا كتير على الترددات

    ردحذف
  172. كوريا تيفي بحبك كتير ♡♥♡♡♥♡ و شكرا على الترددات ♥

    ردحذف
  173. من أشتغلت القناة عندو ...

    ردحذف
  174. يارب يشتغل عندي

    ردحذف
  175. اموووووووووووووووت على كوريا

    ردحذف
  176. انا بحبااااااااااااااااا كتير نشاالله تعمل انااااااااااا كتير مشتاالتلهااااااااااااااااااااااااا ساعنا ارجوكم

    ردحذف
  177. شكرا كثيراااااااا وانا بحب كوريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كتيرررررررر

    ردحذف
  178. انا بحب كوريا بس يا ريت تردد 2014

    ردحذف
  179. بحب كوريااااااااااا اوى

    ردحذف
  180. هل يمكن ان تشتغل وها اشتغلت كوووووووووووووووووووووووووووووووووريييييييييييييييييييييييييييياااااااااااااااااااا

    ردحذف
  181. انا احب كوري تي في جدا

    ردحذف
  182. ان شاء الله تشتغل
    I LOVE EXO سوبر جونيور

    ردحذف
  183. ولله تعبت سنه ادور علاتردد كوريهTV مكن التردد علا النايلسات رجاُن التردد الصحيح

    ردحذف
  184. I love Channel Korea many

    ردحذف
  185. arewa3 9anat chaftha fi heyati <3 <3 <3

    ردحذف
  186. كوريا رائعة

    ردحذف

تدعمه Blogger.
تحميل برامج الشات والماسنجر ياهو - هوتميل - أوفو من هنا
تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة عليها من هنا
تحميل خطوط عربية من هنا