التصنيفات : ,

تردد قناة كوريا تي في Korea TV للافلام الكورية الجديد على القمر نايل سات

قناة كوريا تي في Korea TV

تردد قناة كوريا تي في Korea TV
تردد قناة الافلام كوريا تي في Korea TV
التردد الاخير لقناة كوريا تي في Korea TV

شعار قناة كوريا تي في Korea TV

تردد قناة نايل سات, قنوات نايل سات, تردد قناة كوريا تي في الجديد, تردد قناة كوريا تي في شغالة, التردد الاخير لقناة كوريا تي في, تردد قناة كوريا تي في على القمر نايل سات, تردد قناة كوريا تي في في الشرق الاوسظ, تردد قناة Korea TV الجديد, تردد قناة Korea TV نايل سات, Korea TV Frequence Nilesat
Korea TV

تردد قناة كوريا تي في Korea TV على القمر نايل سات شغالة

10791 عمودي
معدل ترميز
27500
آستقطآب
5/6

ملاحظة : لقد وصلتنا الكثير من الشكايات مفاذها ان التردد لا يعمل عندهم بسبب المطقة او القمر الاصطناعي يرجى الانباه انه قد تم اضافة تردد جديد على القمر نايل سات هو 11566 وشكرا.

في حالة لم تشتغل عندك القناة بسبب المنطقة الي انت فيها يمكنك ان تجد ترددات اخرى لقناة كوريا تي في من هنا أو من هنا
وأيضا يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة من هنا

____________
تردد قناة, قنوات فضائية, تردد قناة نايل سات, قنوات نايل سات, تردد قناة كوريا تي في الجديد, تردد قناة كوريا  ي في شغالة, التردد الاخير لقناة كوريا تي في, تردد قناة كوريا تي في على القمر نايل سات, تردد قناة كوريا تي في في الشرق الاوسظ, تردد قناة Korea TV الجديد, تردد قناة Korea TV نايل سات, Korea TV Frequence Nilesat

56 التعليقات:

  1. فدیت قنااة گوریا ورپي وحشتني گثیییییییر...

    ردحذف
    الردود
    1. انا القناة مشتغلت عندي :( بلييز علمووني شلوون احطها بلييييز

      حذف
    2. ياهو شغال

      حذف
  2. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على التردد

    ردحذف
  3. merci korea tv amellllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

    ردحذف
  4. ابلغوني بتردد قناة كوريا الجديد لكل من وجدوها

    ردحذف
  5. ثاااااااااااااانكس على التردد انشاء الله راح يشتغل شكراااااااااااااااا اعشق قناه كوريا فديييييييتهم^.*

    ردحذف
  6. لم اجد كوريا ساعدوني انا من الجزائر

    ردحذف
  7. شكرا علي المجهود

    ردحذف
  8. شكرااااااااااا

    ردحذف
  9. عنجد قناة كوريا روعة مرحة يوجدفيها برامج تدخل الفرح لقلوب المشاهدين ومسلسلات مسلية وجميلة

    ردحذف
  10. شكرا انا اعشقك كوريا تيفي

    ردحذف
  11. waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw

    ردحذف
  12. متوافقون بس على التردد الي يعجبكم

    ردحذف
  13. شكرا على الترددات انشا الله تشتغل القناة عنجد اشتقتلها كوريا سارانغهي

    ردحذف
  14. اريد تردد يكون يعمل
    شكرا

    ردحذف
  15. ما التردد للكورية الجديد

    ردحذف
  16. شكرا على التردد وانشاء الله يشتغل بس ممكن اعرف كيف اشاهد كوريا على الانترنت

    ردحذف
  17. شكرا على الردد

    ردحذف
  18. انا بحب قناة كوريا وبحب الفرق الكورية وانا انشاء الله يشغل الترردد الجديد لاني اشقت للبرامج والمسلسلات وكل التوفيق للقناة

    ردحذف
  19. قناة كوريا احسن قناة كل التوفيق


    ردحذف
  20. i love korea theeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
    nk`s

    ردحذف
  21. احب كوريه وان شا الله يشتغ التردد

    ردحذف
  22. اتمنى ان ترجع كوريا لانها قناة المفضلة لكل محبيها و ايضا لقد تعلقنا بها

    ردحذف
  23. يارب بدنا كوريا تي في تشتغل في السعوديه كلها امين

    ردحذف
  24. THE CHANNEL DON'T WORK IN MOROCCO PLEASE WE NEED IT ON 12O15 OR SIMLER THANK YOU ALL

    ردحذف
  25. اتمنى من الي يجربوا الترددات يردوا لنا خبر عشان نتاكد ونعرف ..وشكرا ل korea tv

    ردحذف
  26. انا احب كوريا كثيرا كثيرا وسافعل اي شيى لاشاهدها مجددا

    ردحذف
  27. انا احب كوريه واتمني اني نمشيله وانا احب جميع المسلسل الكوريه اتمن انا يجدو التردد الصحيح

    ردحذف
  28. I love korea tv and thank you

    ردحذف
  29. kansamida <3

    ردحذف
  30. نور الهدى؛
    هل هناك أحد يشاهد قناة كوريا على النايلسات؟ يخبرني

    ردحذف
  31. SARANHI KOREATV

    ردحذف
  32. بالتوفيق لمحبي كوري

    ردحذف
  33. عيت تشتغل شسوي ؟

    ردحذف
  34. ارييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد تردد قناة كوريا tvالجديد pleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees

    ردحذف
  35. Ana mine algai ouridou korea tv

    ردحذف
  36. ارجوكم نريد كوريا تي في

    ردحذف
  37. i want korea tv

    ردحذف
  38. انا مجنونة الدراما و الافلام الكورية

    ردحذف
  39. انا اريد تردد قنات كوريا تي في بليز

    ردحذف
  40. جربت أكثر من عشر ترددات وكلها لاتعمل ومن بينهم هدا التردد احتاج الى تردد صالح ويعمل

    ردحذف
  41. شكرا كثير أتمنى هالتردد يشتغل.أنا أحب كوريا تي في كثير.صديقتكم من الجزائر

    ردحذف
  42. انا من السعودية ولا تشتغل عندي اللي من السعودية واشتغلت عندة يعطيني التردد اللي استخدمه وشكرا

    ردحذف
  43. BLizzzz.3awnoni . brit . korea. tv

    ردحذف
  44. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لي عندو تردد قناة كوريا تي في الجديد على النايل سات بليييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  45. ممكن التردد علي العرب سات بليييييييز

    ردحذف
  46. ممكن التردد ع العرب سات بلييييييييييييز

    ردحذف
  47. كل الترددات ما بتشتغل بلـــــــــــــــيز شو المشكل انا نووووور من تونس

    ردحذف
  48. a3tiwni taradod 9anat korea tv ani 7abatha et mrccc

    ردحذف

تحميل برامج الشات والماسنجر ياهو - هوتميل - أوفو من هنا
تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة عليها من هنا
تحميل خطوط عربية من هنا